لا تصدق النرويج: الحوت العجائب الأسماك

مدينة ذات اسم غير مناسب لآذاننا ، ولكنها جذابة للغاية في المظهر - تقع Husoy على جزيرة صغيرة في أحد خلجان البحر النرويجي.

وصلنا إلى هنا في اليوم الرابع من رحلة الدراجات في شمال النرويج.

بعد الاسترخاء في Tromsø ، نبدأ طريقًا غير مستعجل إلى Senier.

ببطء خرجنا من الخلجان والمضايق ، أصبحت المناظر الطبيعية أكثر هدوءًا ، وأخيراً ، من بعيد رأينا البحر الحقيقي ، الهائل والنهاية - النرويجية.

في المساء ، لدينا عبارة أخرى ستأخذنا إلى الستارة. سينيا ، بالمناسبة ، هي ثاني أكبر جزيرة في النرويج بعد سفالبارد.

لدينا خطاف صغير مُخطط لسينيا - نريد الاتصال به في بلدة هوسوي ، الواقعة على جزيرة صغيرة في أحد الخلجان. للقيام بذلك ، نحن بحاجة إلى التغلب على تمرير. لا شيء في الصباح ينشط أفضل من المطر ويتسلق إلى الممر.

في الجزء العلوي ، كانت هناك بحيرة فارغة على البحيرة في انتظارنا ، على ما يبدو لمجموعات من السياح. مكان عظيم لتناول الإفطار! حتى أن هناك النار في المقاعد ، لكن لم يكن بالإمكان الاستفادة منها ، فقد هزنا أمطار دنيئة صغيرة.

على شاطئ الزوارق الألومنيوم.

الداخل من يورت هو مقبول جدا ، على الرغم من أنها لا تزال رطبة بشكل رهيب وتهب الرياح. كل ما هو أكثر متعة هو كوب من الشاي الساخن ووجبة خفيفة.

ثم النزول إلى المدينة. عند الهبوط ، خرجت الشمس أخيرًا ، وقدرنا جمال المدينة. تعيش المدينة بشكل رئيسي عن طريق الصيد ، والمكان هنا جيد في أعماق الخليج. ومن الرأس ، حيث تقف المنارة ، يوفر منظر رائع على المضايق البحرية والبحر.

ألقينا العظماء تحت بعض الأدغال وذهبنا لاستكشاف الجزيرة.

جزء منه مكتظ بالسكان - الميناء ، القرية - لكن الجزء الآخر ، حيث المنارة متوحشة تمامًا ولا يمسها الناس. على الرغم من أن مسارات وضعت.

على الجانب الآخر من الخليج مدينة أخرى. أمسك به شعاع من أشعة الشمس من الضباب القاتم الذي يلف المنطقة بأكملها.

الكثير من الطيور تعشش في الجزيرة ، لكن من الواضح أن الطقس ليس الصيف الآن.

لقد رأيت نباتًا مشابهًا جدًا للجذر الذهبي ، رهوديولا الوردية ، لكنني أدركت أن الرائحة ليست كذلك. لا توجد رائحة الورد ؛ لا توجد رائحة على الإطلاق.

هذا الجزء من الجزيرة صخرية للغاية.

عندما غادرنا هذه الجزيرة المعجزة ، تحولت فجأة إلى حالة سيئة ورأيناها من النقطة العليا ، من الممر. عجب Yudo Fish-whale - أليس كذلك عنه؟

بشكل عام ، مكان رائع ، سوف تكون في Senier ، لا تكون كسولًا جدًا للنظر.

شاهد الفيديو: حوت صغير محاصر في شبكة الوقاية من أسماك القرش (أبريل 2024).